شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض‎ من الشركات التي تتولى مهمة تنظيف المكيفات، وغسيلها، وصيانتها في مختلف المناطق بفضل ما تعتمد عليه من المقومات، والإمكانات، وتقدم الخدمات بالجودة العالية، والأسعار المناسبة، وتقدم مهام التنظيف للمكيفات بأفضل المستويات، وتوفر شركة ابيار العروض الشاملة لجميع ما يتعلق بخدمات نظافة المكيفات، لأن عملية تنظيف المكيفات ضرورية، وخاصة في بداية فصل الصيف، حتى يتمكن المكيف من العمل بجودة عالية، ويوفر الهواء النقي، والتبريد الممتاز دون أن يتعرض إلى الأضرار أو العطل، ولذلك تعاونوا مع شركتنا، وسوف تحصل على التنظيف الدوري، والصيانة الدورية للمكيفات، مما يساهم في منع تعرض أجهزة التكييف إلى الأعطال المتنوعة.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض‎

نتمكن من تنظيف أجهزة التكييف المنزلي بجميع أنواعه سواء كان المكيفات المركزية أو المكيفات الشباك أو السبليت أو الصحراوية، حيث إننا نتعامل مع جميع الأنواع بالمعايير العالمية، والقياسية، ويزداد الطلب على خدماتنا، وخاصة عند قدوم فصل الصيف، وننفرد بتقديم خدمات مميزة، وتوفير أسعار مناسبة، والتعامل مع المكيفات على اختلاف الأحجام، والأنواع، والماركات منها.

وقدرة شركة تنظيف مكيفات بالرياض كبيرة على أن نفك المكيفات، ونقوم بتنظيفها، وصيانتها، ثم نعمل على تركيبها مجددًا، ونظم أكبر عددًا من الخبراء، والمختصين في تنظيف المكيفات، وغسيلها، وحل جميع المشكلات التي تعاني منها، والتي تسبب الأعطال المتنوعة.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض
أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض‎

بفضل تخصصنا في تنظيف أجهزة المكيفات المنزلية أصبح لنا شهرة كبيرة، وتمكنا من الحفاظ على مستوى شركة ابيار المرموقة، ونوفر لكم خدمات غسيل المكيفات الدولاب، والصحراوي، والشباك، والسبليت، والمركزي، ونوفر لكم الكثير من الأمور، وأهمها:

  • نوفر خدمات التنظيف، والغسيل، والصيانة للمكيفات في مختلف مناطق الرياض بالدقة المتناهية.
  • نعتمد على المهندسين، والفنيين المتخصصين في إصلاح، وصيانة المكيفات بأفضل المستويات.
  • نوفر العمالة الماهرة التي تخصصت في غسيل المكيفات من الداخل، والخارج مع تدريبها من فترة إلى أخرى على ما يستجد في هذا المجال.
  • نقدم الأدوات، والمعدات الضرورية لعملية التنظيف بالشكل الآمن.
  • نوفر الخدمات التي تستمر طوال 24 ساعة.
  • تعتمد شركة تنظيف مكيفات بالرياض على أسرع الشاحنات المجهزة لنقل الأدوات، والمعدات، والمنظفات إلى مكان العميل.

أرخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تتمتع شركتنا بتقديم خدمات ذات كفاءة كبيرة لتنظيف المكيفات بالأسعار القليلة، حيث إننا نوفر لكم الصيانة الدورية لتنظيف المكيفات عن طريق فرق العمل المتخصصة التي تتعامل مع المكيفات بجميع أنواعها، كما أن الكثير من العملاء ينتابهم القلق بسبب أسعار شركتنا التي توفر الخدمات الممتازة.

تجد معنا أرخص الأسعار لتنظيف المكيفات، وغسيلها مقابل الجودة العالية، ولدينا العروض على خدمات الصيانة، والتنظيف، والغسيل بأفضل المستويات، ونتمكن من غسيل مكيفات المساجد، والمستشفيات، والمؤسسات الكبرى، والسيارات بأسعار تناسب جميعكم طبقًا إلى إعداد المكيفات المطلوبة غسيلها، وأنواعها، والمنظفات المستخدمة في عملية التنظيف.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالرياض‎

نهتم بخدمات نظافة المكيفات، حتى تحصلوا على الهواء النقي، والنظيف، ونتبع الطرق الحديثة، ونوفر مستويات رائعة من الخدمات، لأن شركة ابيار تمتاز بهذه المزايا:

  • نوفر خدمات تستمر لفترات طويلة من الوقت دون أن تتعرض المكيفات إلى أي نوع من الأتربة أو الأوساخ.
  • نقدم المتابعة الدورية للمكيفات المنزلية، لنكشف عن الأعطال التي تصيبها، والأتربة التي تتراكم عليها بالشكل المجاني.
  • نوفر المساحيق، والمنظفات، والمطهرات المناسبة لتنظيف المكيفات بالجودة العالية.
  • جميع ما نعتمد عليه من منظفات المكيفات مصرح بها على المستوى الدولي، ولا تطلق أي روائح نفاذة أو تسبب أضرار جانبية إلى المكيفات أو أفراد الأسرة.
  • نعتمد على العمالة الفلبينية أو الهندية أو المحلية الممتازة التي تقدم أعمال تعقيم، وتنظيف المكيفات بمستويات رائعة.
  • نوفر أجهزة متطورة يمكنها تنظيف المكيفات دون أن تحتاج إلى أعمال الفك، والتركيب.
  • نستخدم المعدات، والآلات المتطورة التي تحافظ على نظافة قطع العفش، والمكان خلال عملية التنظيف.
  • نهتم بإزالة جميع الأوساخ، والأتربة، والمخلفات العالقة داخل المكيفات.
  • نوفر التنظيف الرطب أو الجاف للمكيفات طبقًا إلى أنواعها، وإلي رغبة السادة العملاء.

خطوات تنظيف مكيفات بالرياض‎

نتبع هذه الخطوات خلال تنظيف المكيفات، وأهمها:

  1. نفحص المكيفات بشكل جيد، ونفصل عنها التيار الكهربائي، لنضمن الأمان، والحماية إلى جميع الفنيين.
  2. نفك غطاء المكيف طبقًا إلى نوعه.
  3. نعزل الوحدة الداخلية للمكيف، حتى لا تتعرض إلى التلف بسبب وصول الماء إليها.
  4. ننظف فلتر المكيف بالشكل الجيد بعد فكه، ثم نبدأ في تركيبه مجددًا.
  5. نعزل موتور المكيف، ولوحة الضوء، حتى لا تصل إليهم سواء التنظيف المستخدمة.
  6. نستخدم مضخات المياه الحديثة التي يمكنها أن تغسل المكيفات، ثم نعمل على تجفيفها من خلال أجهزة مخصصة لذلك نركب المكيفات مجددًا.
  7. وننتظر القليل من الوقت، ثم نبدأ في تشغيلها، حتى نتأكد من جودة الخدمات المقدمة.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض‎

نتميز بأننا من أرخص الشركات التي توفر خدمات غسيل، وصيانة المكيفات بأنواعها العديدة، ولدينا أفضل طاقم اعمل يمكن غسيل المكيفات مع توفير ما تحتاج إليه من المنظفات، والمعدات، والأدوات المستخدمة في عملية الصيانة، وقطع الغيار من أفضل الأنواع بالتكلفة القليلة.

فخدماتنا ليس لها مثيل، وعندما تتعاقدون معنا، سوف تجدون أننا شركة موثوق في خدماتها، وتطلب أرخص الأسعار الموجودة في هذا المجال، ونوفر خدمات الصيانة، والتعقيم للمكيفات، عندما نتعاقد معكم مع وجود خصومات عديدة، وطرق متنوعة بأقل التكاليف، وأسعارنا هي:

الخدمة السعر بالريال
تنظيف مكيفات مركزية
تنظيف مكيفات شباك
تنظيف مكيفات صحراوية
تنظيف مكيفات سبليت
أرقام شركة تنظيف مكيفات بالرياض
أرقام شركة تنظيف مكيفات بالرياض

أرقام شركة تنظيف مكيفات بالرياض

يمكنكم أن تطلبوا خدمات شركة ابيار لتنظيف أجهزة التكييف المركزي وصيانتها، وتركيبها بأنواعها العديدة في مختلف مناطق البلاد عن طريق الاتصال الهاتف أو طلب المراسلة من خلال صفحات السوشيال ميديا أو البريد الإلكتروني الخاص بنا.

نوفر لكم خدمة الدعم الفني التي تعطيكم استمارة يتم تعبئة جميع البيانات الموجودة فيها، ليتوجه إليكم طاقم العمل المكون من المهندسين المختصين، والفنيين المتمكنين من تنظيف المكيفات، وتعقيمها بأفضل الأسعار المطلوبة، وأفضل المستويات المميزة مع الاهتمام بالفحص الجيد للمكيفات، لتوفير ما تحتاج إليه من متطلبات الصيانة‎.

 

كمْ يكلف غسيل المكيفات الستليت في الرياض؟

تتمكن شركة تنظيف مكيفات بالرياض من تنظيف المكيفات الستليت أو غيرها من الأنواع الأخرى بالتكلفة المناسبة لنوع المكيف، وكمية المنظفات المستخدمة في عملية تنظيف المكيفات، وعدد الفنيين القائمين على خدمة التنظيف للحصول على أفضل النتائج، والمستويات، فنحن نوفر عليك الكثير من الأموال.

كمْ يستغرق التنظيف للمكيفات الشباك؟

عندما تتعرض المكيفات إلى الأعطال المتنوعة يقوم طاقم عمل شركة تنظيف مكيفات بالرياض بتنظيفها خلال فترة زمنية قليلة جدًا، تتراوح ما بين 15 إلى 30 دقيقة مع فحص المكيف بالشكل الجيد للاطلاع على القطع التي تعرضت إلى التلف أو تحتاج إلى عملية الاستبدال.

كيف يتم غسيل المكيفات من الداخل؟

تعتمد شركة تنظيف مكيفات بالرياض على استخدام الرزاز الذي يمكنه أن يتغلغل داخل الزعانف، واللفائف ليتمكن من تنظيفها، وتعقيمها، وإزالة جميع الأتربة العالقة، والفطريات، والميكروبات، حيث إننا نستخدم أفضل المساحيق المخصصة لتنظيف المكيفات للوصول إلى أفضل النتائج.